لجنة تفتيش من وزارة الداخلية تحل ببرشيد و تحقق في ملفات ثقيلة

هبة بريس ـ الدار البيضاء

علمت هبة بريس أن لجنة تحقيق و افتحاص مركزية أوفدتها وزارة الداخلية لمدينة برشيد بغرض البحث في مجموعة من الملفات السوداء و الثقيلة التي تحوم حولها الشبهات.

و يعكف مفتشو وزارة الداخلية على التحقيق في مجموعة من الوثائق التي طلبوا بإحضارها من عدد من مصالح جماعة برشيد، فضلا على الاستماع لبعض رؤساء الأقسام.

و يتوقع أن يتم تحرير تقرير أسود عن خروقات جماعة برشيد خاصة في ظل الأخبار المتواترة و التي تفيد بكون أعضاء مجلس جماعة برشيد يعيشون على وقع الترقب و التوجس، فيما فضل بعضهم التواري عن الأنظار هاته الأيام و إطفاء هواتفهم النقالة الرسمية، في انتظار صدور تقرير المفتشية العامة للإدارة الترابية.

قراءة الخبر من المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى